الإنذار المبكر للتسريبات على قواعد البيانات

خدمة الإنذار المبكر للتسريبات على قواعد البيانات هي تجسيد حقيقي لعبارة الوقاية خير من قنطار علاج ، لذا تمثل خدمة الإنذار المبكر جدار حماية يحمي بياناتك الشخصية من من التسريب ، بحيث يصلك اشعارات فورية بأي تسريب قد يحدث عبر الإنترنت وهو ما يساهم في أخذ إجراءات الحماية اللازمة مثل تغيير كلمات المرور واكتشاف مصدر التسريب وحماية البيانات الشخصية من الوقوع في أيدي بائعي البيانات المسربة عبر الانترنت المظلم

اطلب الخدمة

اسئلة شائعة

نوفر لك خدمة إنذار مبكر بالتسريبات التي قد تحدث على الانترنت والتي قد تباع في الإنترنت المظلم ، بحيث تمثل الخدمة جدار حماية لبياناتك ومعلوماتك الشخصية.

ماذا يعني الإنذار المبكر للتسريبات ؟

عند اشتراكك في هذه الخدمة ستحصل على اشعارات وتقارير مفصلة تنذرك في حال كانت هناك هجمات أو تسريبات محتملة على بياناتك الشخصية او عملك وبالتالي العمل على تفاديها.

في حال كان هناك إنذار بتسريبات هل يمكن أن تلاحقوها ؟

في حال تم الكشف عن تهديدات لبياناتك الشخصية وبياناتك الائتمانية أو عملك فإننا نقوم باتخاذ التدابير اللازمة وحمايتك ويمكن تزويدك بمصدر هذا التهديد بحيث تتخذ احتياطاتك بما يتعلق بأمن معلوماتك .

ما هي تكلفة الاشتراك بخدمة الإنذار المبكر ؟

جميع خدماتنا يمكن الاستفادة منها من خلال الاشتراك بإحدى باقاتنا الشهرية او السنوية والتي ستوفر لكم حماية بياناتكم الشخصية والائتمانية و تبعد عنكم المحتالين والمبتزين .

هل توفرون هذه الخدمة للمؤسسات ؟

بالطبع أمن الكيان من أمن الفرد لذا جميع خدماتنا هي مقدمة للمؤسسات والأفراد لنوفر لهم الحماية اللازمة لبياناتهم الائتمانية والاعتبارية على الانترنت بما يضمن سلامة جميع معلوماتهم